أصبح ايمارو اتحادا قانونيا في جميع أنحاء العالم

logo of imaro

باسم الله

أصبح إيمارو اتحادا قانونيا في جميع أنحاء العالم

إن الاعتراف بالشركة والمنظمة الدولية لإيمارو ككونفدرالية قانونية في العالم، والذي كان فريدا من نوعه على مر تاريخ إيران والعالم، تهنئة للشعب الإيراني النبيل والمجتمع الرياضي العالمي. يمكن لهذا الاتحاد العالمي تسجيل جميع الألعاب الرياضية في العالم كله، بما في ذلك الأحكام التي تسجل أرقاما قياسية، والمسابقات والشركات التابعة ذات المستوى العالمي، ومراسيم التعيين ومختلف التخصصات الرياضية، والمراسيم. يتم التعرف على المسؤول العالمي مع ختم وتوقيع وشعار إيمارو في جميع أنحاء العالم، لمزيد من المعلومات والتعاون في جميع التخصصات، يمكنك الاتصال بالسيد الكبير للدكتور حميدغوليزاده مباشرة.هذا العمل الكبير جدا سيكون ورقة ذهبية لإيران عظيمة مليئة بالحضارة

اليوم، رسميا من القنصلية الإيرانية وبموافقة القضاء، وصلت إلينا الوثائق الرسمية والقانونية للاتحاد الدولي للإيمارو في تاريخ إيران، عزيزا وعظيم الشكر لله، ورسميا إيمارو معتمدة قانونيا بنسبة 100٪ من قبل جميع دول العالم. كن سعيدا إيران وإيران وللرائد الأعلى، لدماء الشهداء الطاهرة، للمجتمع الرياضي الإيراني في العالم، إلى يمين الإمام زمان، بالتعاون والتعاطف معا، سننفذ الخطط الصحيحة والأهداف العظيمة.
التفاني في خدمة اللورد أمير المؤمنين علي (ع)، الذي قدم إلى الإمام الحسين (ع)، الذي قدم إلى جامعة ييل كربلاء الإمام أبو الفضل(ع)، وقدم إلى أمي، السيدة فاطمة زهرة (صلى الله عليه وسلم) وقدم إلى الإمام المهدي (عج)

غراند ماستر الدكتور حميدغوليزاده/ رقم الاتصال على واتساب فقط للعضوية المحلية والعالمية +989212723726
whats app

 اتحاد إيمارو على عدة مواقع دولية؛

 

 

 

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.